هل تواجه مشاكل تتعلق بخدمة الاتصالات مع مقدمي الخدمة؟ إتصل على 103

كتبها · 23 July, 2013

تضطلع إدارة الشؤون الحكومية وشؤون المستهلك في وزارة الاتصالات بمسؤولية ضمان الاستجابة لصوت المستهلكين في قطاع الاتصالات وتوعيتهم بكافة حقوقهم كمستهلكين وبالتزامات مقدمي الخدمة نحوهم فيما يتعلق بخدمات ومنتجات الاتصالات في دولة قطر، كما تعمل الإدارة على صياغة السياسات المرتبطة بعملاء خدمات الاتصالات سواء السلكية واللاسلكية؛ حيث تعد هي قناة الاتصال المباشرة للتواصل مع جمهور العملاء في سوق الاتصالات.

وقد قامت إدارة الشؤون الحكومية وشؤون المستهلك بتنظيم العديد من الحملات والفعاليات التعليمية والتوعوية بشكل منتظم لمستهلكي خدمات الاتصالات، كما أنها تقوم بنشر تقارير دورية عن جودة خدمات الاتصالات المقدمة من جانب مقدمي الخدمة في دولة قطر، بالإضافة إلى إصدار نشرات دورية للمستهلكين بالنصائح والإرشادات الواجب إتباعها. وتيسييرً على المستهلكين ولحماية حقوقهم، أطلقت الإدارة خدمة الخط الساخن المخصص لاستقبال شكاوى المستهلكين بعد عدم التوصل إلى حل مرضٍ مع مقدمي خدمتهم.

يقدم مركز الاتصال للإدارة إمكانية الاتصال على الخط الساخن برقم 103 من أي هاتف داخل دولة قطر أو 44069938(00974) من خارج قطر. ويتعين على المستهلكين الاتصال بالخط الساخن (103) للحصول على مساعدة بعد الفشل في الوصول إلى تسوية مشكلة المستهلك مع مقدمي خدمتهم أولاً.

فإذا كنت تواجه مشكلة أو لديك شكوى ضد مزود الاتصالات الخاص بك ولم تتمكن من حلها عبر التواصل معه بصورة مباشرة، فلابد أن تشاهد هذا الفيديو القصير الذي سيشرح لك خطوات تقديم شكوى إلى وزارة اللاتصالات.

ولمزيد من المعلومات حول إدارة الشؤون الحكومية وشؤون المستهلك، يرجى الضغط على هذا الرابط

Post By نانسي السيد (55 Posts)

Connect

تعليقك