إحتفالات وفعاليات اليوم الوطني لدولة قطر على بوابة “حكومي”

كتبها · 16 December, 2012

تخليدًا لأمجاد وتطلعات قطر وإحياءً لذكرى من أسسوا هذه الأمة العظيمة، تحتفل قطر سنويًا باليوم الوطني لها في الثامن عشر من شهر ديسمبر والذى يعد عرسًا سنوياً لأهل قطر ومن يعيشون في جنباتها.

وبهذه المناسبة، أطلقت بوابة حكومة دولة قطر على الإنترنت “حكومي” صفحة على موقعها تعمل بمثابة بوابة فرعية لتمكين الزوّار من معرفة كافة الفعاليات والأنشطة وتفاصيل الاحتفاليات التي ستنظم على مستوى الدولة بمناسبة اليوم الوطني.

كما أقامت “حكومي” مجلسًا في الحي الثقافي كتارا باسم “مجلس حكومي” مخصصًا للاحتفال باليوم الوطني من خلال استقبال زوار منطقة الشاطئ في كتارا للتعرّف على كافة فعاليات اليوم الوطني.

وتوّفر بوابة “حكومي” بثًا مباشرًا لكافة فعاليات اليوم الوطني حيث سيتمكن الزوار من المتابعة الحية لهذه الفعاليات عبر رابط البوابة. أما بالنسبة للزوار المهتمين بإرسال التهاني لمعارفهم، فستتيح لهم “منصة حكومي” بطاقات إلكترونية مجانية يمكنهم إرسالها إلى أصدقائهم وعائلاتهم وأقاربهم لمشاركتهم الفرحة باليوم الوطني.

كما ينظم “حكومي” مسابقة للأفراد الذين يستخدمون إحدى الخدمات الإلكترونية الموجودة على البوابة خلال الفترة من 10 وحتى 19 ديسمبر للحصول على فرصة الفوز بجهاز آي باد 3 . ولمزيد من المعلومات حول فعاليات اليوم الوطني ومسابقات حكومي، يُرجى الضغط على هذا الرابط

 ولأطفالنا الصغار شباب المستقبل،  أطلق موقع اليوم الوطني تحت اسم “احلم” موقع للأطفال لعيش حلم ورؤية قطر 2030، يمكن الدخول عليه من خلال هذا الرابط 

Post By نانسي السيد (55 Posts)

Connect

تعليقك