شهر April 2011

24 Apr

انتخابات البلدي 2011..غير!

كتبها مينا ناجي

تخيل أنك أحد مرشحي انتخابات البلدي الدورة الماضية..أمامك خطة انتخابية ووعود ستعد بها ناخبيك..أوراق كثيرة على مكتبك..وأفكار قد تنجح أو تفشل..ومخططات لأماكن إقامة المؤتمرات أو اللقاءات مع الجماهير. يوم اللقاء الأول لك مع الجمهور، الاستعدادات على أشدها..عاملي الإضاءة والتقنيون في أرجاء الغرفة..الميكروفونات يتم تجربتها..تحضر أوراقك وتجرب خطابك الذي ستلقيه..تتفقد عدد الكراسي الموضوعة..اللوحات الإعلانية تشير إلى… إقرأ المزيد عن : انتخابات البلدي 2011..غير!

17 Apr

“طموحاتك” التكنولوجية..ما هى؟

كتبها نانسي السيد

الطموح إحساس جميل لا يشعر بحلاوته إلا من نجح في تحقيقيه ووصل إليه. و”رحلة الألف ميل تبدأ بخطوه” مقولة كان يرددها لي أبى دائما خاصة عندما كنت افقد حماسي واشعر بالخيبة والإحباط الكبيرين وتواجهني مشكلة تعيق تقدمي نحو طموحي؛ فكنت قد أعددت حقيبة طموحاتي بعد أن ركزت وقررت واخترت طريقي إلى دراستي ثم وظيفة أحلامي.… إقرأ المزيد عن : “طموحاتك” التكنولوجية..ما هى؟

12 Apr

المغازلة الإلكترونية.. ناقوس الخطر لكل بيت!

كتبها مينا ناجي

” زملائي وزميلاتي..لا داعي لي لتعريفكم بنفسي فنحن زملاء في فصل واحد.. لكن دعوني أعرف نفسي بأنني فتاة في الثالثة عشر من عمرها، قامت باختيار خاطيء في يوم ما.. في لحظة ما، ولكني سأتحمل تبعاته إلى الأبد..ها أنا أمامكم نادمة على ما حدث، ليس فقط من أجلي ولكن من أجل عائلتي وأصدقائي وكل أحبائي. ”… إقرأ المزيد عن : المغازلة الإلكترونية.. ناقوس الخطر لكل بيت!

03 Apr

في طابور الipad2 !

كتبها مينا ناجي

أعشق السفر وجميع زملائي في العمل يعلمون أن جنيف في سويسرا هي وجهتي المفضلة. أذهب إليها بين الحين والآخر لتجديد طاقاتي والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والطعام اللذيذ والأجواء التي تمزج بين العصرية والأصالة في وقت واحد. لم تكن سفرتي الأخيرة إلى جنيف كغيرها من المرات، إذ تصادف يوم وصولي ليلة الإطلاق الرسمي للآيباد 2 في سويسرا… إقرأ المزيد عن : في طابور الipad2 !