“إعلام تويتر” جديد “تويتر” لخدمة المؤسسات الصحفية والإعلامية

كتبها · 5 May, 2010

أطلق موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موقعاً جديداً يوفر للمؤسسات الإعلامية والصحافيين بعض دراسات الحالة والإرشادات التي من شأنها أن تساعدهم على تحسين التواصل مع جمهورهم العريض. وبجانب البوابة الجديدة التي أطلق علها اسم “قسم إعلام تويتر – Twitter Media” أطلق الموقع حساباً إعلامياً رسمياً لها.
ويعنون “قسم إعلام تويتر” الوصف التالي “المعرفة والأدوات لمساعدتك على استخدام تويتر لإحداث التغيير في الإعلام وصناعة الترفيه والصحافة”، ومن ثم ينتقل إلى الأعمال أسفل ذلك بمدخلات تدوينية.
وتسمح آلية البحث في الموقع للمستخدمين بالتصفح عن طريق الوسائط الإعلامية (التلفاز أو الويب) أو التصنيف النوعي (حالات الدراسة أو الكيفية لتنفيذ الأعمال) أو الموضوعات والتي تشمل واجهة تطبيقات البرامج أو التصميم أو القضايا القانونية أو الأخبار الخاصة بالصحافة والأعلام الجديد.
يذكر ان هذه ليست المرة الأولي التى يطق فيها تويتر مجموعة من الارشادات الموجه لفئة معينة من الجمهور فقد سبق وأن اطلق مجموعة من الارشادات المثيلة الموجة لجمهور الأعمال عند تدشينه “بوابة الأعمال”.
ويشمل موقع “إعلام تويتر” دليلا لاساسيات تويتر 101 بالاضافة الى دراسات الحالة و مسرد لمصطلحات تويتر الشائعة الاستخدام.

Post By زكريا فوزي (39 Posts)

Connect

التعليقات1 Comment

  1. محمد الرحيمة says:

    مذيد من التقدم نتمناه للعرب و المسلمين فى مجالات الICT

تعليقك