انضم إلى مجتمع الإنترنت ومدخلات “تويتر”

كتبها · 15 April, 2010

بقلم: برايان ويسولويسكي. ويمكن قراءة النص الإنجليزي في القسم الإنجليزي من مدونة “ديجيتال قطر”.

لأولئك منكم الذين كانوا محظوظين بما يكفي لسماع مايكل نيلسون من جامعة جورج تاون في حديثه الأخير في الدوحة ضمن إطار برنامج التكنولوجيا والثقافة والاتصالات، فإنك من المرجح أن ترغب بمعرفة المزيد حول مستقبل الإنترنت. إن نيلسون قد كشف النقاب عن معلومات حول مواضيع حقبة التبادل المعلوماتي للإنترنت (The Collaboration Phase)، وإكساب أدواتنا اليومية القدرة على الارتباط بالإنترنت/إنترنت الأشياء (The Internet of Things)، ودفق البيانات الآتي على الإنترنت (The Coming Exaflood).
لا تدع الحوار يتوقف، وانضم إلى نيلسون وإلى أصدقائه في المدخلات على “تويتر” (Twitter).
وكعضو في “جمعية الإنترنت” (Internet Society) في واشنطن العاصمة، استقبل مايكل أولى المدخلات على “تويتر” حول الحكومة الإلكترونية في آذار/مارس 2020. لديك فرصة الآن للمشاركة في المدخلات في يومي 15 إبريل و23 إبريل تمام الساعة 10:00 مساء، حيث ستركز المدخلات يوم 15 إبريل على: “التبادل المعلوماتي 2020: الحشد والسحابة”، وستركز المدخلات يوم 22 إبريل على: “الربط لغير المتصلين إلكترونياً”.
وستتم المشاركة في المدخلات قبل ندوتين ستستضيفهما جامعة جورج تاون في واشنطن، ستكون الندوة الأولى بعنوان: “الحشد والسحابة” والثانية بعنوان: “إنترنت 2020: المستخدمون الجدد وبما يقارب المليار”.
انضم إلى مايكل والمدخلات على “تويتر”، وذلك عن طريق اتباع رمز التجزئة (ISOCDC#) وتأكد من إضافتك لهذا الرمز قبل أية محادثة من طرفك، وقم بالكتابة ضمن 140 حرفاً أو أقل.
قم بمشاركة أفكارك مع الأفراد من مختلف أنحاء العالم في شؤون القضايا الهامة المتعلقة بالإنترنت.

Post By إيزيس خليل (31 Posts)

Connect

مصنفة ضمن غير مصنف



التصنيفات

التعليقات6 Comments

  1. .......وحيدة كالقمر....... says:

    ا مافيه تعليك

  2. التويتر مهم في الحيات

  3. إطار برنامج التكنولوجيا والثقافة والاتصالات، فإنك من المرجح أن ترغب بمعرفة المزيد حول مستقبل الإنترنت. إن نيلسون قد كشف النقاب عن معلومات حول مواضيع حقبة التبادل المعلوماتي للإنترنت (The Collaboration Phase)، وإكساب أدواتنا اليومية القدرة على الارتباط بالإنترنت/إنترنت الأشياء (The Internet of Things)، ودفق البيانات الآتي على الإنترنت (The Coming Exaflood).
    لا تدع الحوار يتوقف، وانضم إلى نيلسون وإلى أصدقائه في المدخلات على “تويتر” (Twitter).
    وكعضو في “جمعية الإنترنت” (Internet Society) في واشنطن العاصمة، استقبل مايكل أولى المدخلات على “تويتر” حول الحكومة الإلكترونية في آذار/مارس 2020. لديك فرصة الآن للمشاركة في المدخلات في يومي 15 إبريل و23 إبريل تمام الساعة 10:00 مساء، حيث ستركز المدخلات يوم 15 إبريل على: “التبادل المعلوماتي 2020: الحشد والسحابة”، وستركز المدخلات يوم 22 إبر

  4. mohammad says:

    عوزاعمل اميل فيس بوك

تعليقك