“شنكبوت” أول عمل درامي عربي على الانترنت

كتبها · 8 April, 2010

بعدما صار التوجه الأقوى اليوم نحو الانترنت لكونه الوسيلة الأسرع للتواصل بين الناس وخاصة الشباب، قام مجموعة من الفنانين اللبنانيين الهواة والمحترفين بإنتاج أول ويب دراما عربية تحت عنوان “شنكبوت”.

ويعد المسلسل- الأول من نوعه في الشرق الأوسط – تجربة تكنولوجية جديدة تعطى العمل مساحة أوسع من الحرية والانتشار.
ويحكى العمل الذي صورت كل مشاهده بالتقنية الرقمية الجديدة، عن قصة الشاب “سليمان” الذي يعمل كعامل توصيل “دليفري” على دراجته “شنكبوت” ببيروت والمواقف التي يتعرض لها أثناء القيام بعمله. يمكن مشاهدة حلقات المسلسل على الموقع: http://www.shankaboot.com/

هل تعتقد أن تنال مثل هذه المسلسلات إعجاب المشاهد العربي؟ وهل يمكن أن يحل هذا النوع من المسلسلات محل المسلسلات المخصصة للشاشة الفضية؟ شاركونا آرائكم.

Post By زكريا فوزي (39 Posts)

Connect

التعليقات2 Comments

  1. مينا says:

    تجربة جيدة لكنني لا أري أنها في يوم من الأيام قد تحل مكان الشاشة الفضية، فالسينما لها متعتها التى لن توفرها المواقع الإلكترونية والتى غالباً ما تراها على شاشة حاسوبك أو هاتفك الجوال وتظل مفتقدة لسحر السينما.

  2. مها احمد says:

    والله هيا فعلا فكرة جميلة ولكن ستكون لجزئ معين من الناس وخاصة الشباب ولن يحل هذا النوع من المسلسلات مكان مسلسلات التلفزيون الا عندما يكون المجتمع بالكامل محب للتكنولوجيا وشكرا لك جزيل الشكر يا زكريا على تقديم كل ما هو جديد

تعليقك