انشر رسالتك من خلال “الفيس بوك”

كتبها · 7 February, 2010

يستخدم ملايين الناس يومياً المواقع الاجتماعية على شبكة الإنترنت ليتبادلوا آرائهم وجديد أخبارهم مع أصدقائهم. ألم يكن الأمر أفضل لو تقاسموا معلومات حول شركتك أو مؤسستك؟ إليك معلومات حول كيفية جعل زوار موقعك يوصلون “أصدقائهم بموقعك” على الفيس بوك (Facebook) باستخدام “فيس بوك كونكت” (Facebook Connect).

يثق الناس في أصدقائهم، ونحن نتخذ القرارات استناداً إلى ما نعرفه، والتوصيات من مصادر موثوقة – وبخاصة أصدقائنا – يكون لها تأثير كبير على عملية اتخاذ القرار. ورغم أن البيانات الصحفية والإعلانات الرسمية الصادرة من الشركة ما زالت من الأساليب المطلوبة لنشر رسالتك فإنه من المهم لك أن يقوم عملائك وزوار موقعك الإلكتروني بسرد قصتك لأصدقائهم ومن ثم تنتشر القصة. والحقيقة هي أن الناس لا تستمع كما ينبغي لبياناتك الصحفية لأنهم منهمكين جداً في الاستماع إلى أصدقائهم.

إن “فيس بوك كونكت” خدمة مجانية تُمكن زوار موقعك الإلكتروني من تبادل ما يقومون به على موقعك مع أصدقائهم على “الفيس بوك” فعلى سبيل المثال إذا ما ترك أحد زوار موقعك تعليقاً على إحدى صفحاتك – ولم تكن هذه الصفحة من صفحات الفيس بوك – فإن هذا التعليق لا يراه أحد غير زوار موقعك. ولكن باستخدام “فيس بوك كونكت” يمكن لهذا التعليق أن يتبادله أصدقاء كاتبه من خلال شبكة معارفه على موقع الفيس بوك.

وكما ترى فإن بناء الوعى “بالمشافهة” على موقعك أصبح أسهل، فقد أصبح من السهل أيضاً تفعيل هذه الخاصية، فموقعك يضم قصاصات جاهزة الاستخدام في صفحاته قد ترغب في إضافتها إلى الفيس بوك. ولمعرفة المزيد عن كيفية البدء في ذلك تصفح الفيس بوك.

ولقد انضممنا إلى “فيس بوك كونكت” لتلقي التعليقات على هذه المدونة. اترك تعليقك أسفل الصفحة ودعنا نتواصل معك.

Post By Kurt Voelker (2 Posts)

Connect

التعليقات2 Comments

  1. محمد الرومانسي 07706271775 says:

    aw

  2. mariem says:

    انا اود ان يكون حسابي علي الفيس بوك نشيطا اكتب فيه المعلومات التي اريد نشرها ويصلني ما اريد من معلومات تهمني فقط

تعليقك